آخر 10 مشاركات
ياخالق المخلوق من مي الاصلاب (الكاتـب : - )           »          كذلك مساجله بيني وبين الشاعر الكبير/ ممدوح الركاد السلماني الشمري (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          من مساجلاتي مع إبن العم الشاعرالكبير/ ممدوح الركاد السلماني الشمري / أبونايف (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          خــط الشماااال (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          خبــل العـــــــــــرب (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          ديوان الشاعر / مبارك طناء (الكاتـب : - )           »          مأسات الطفل الذي توفيت أمه ساعة ولادته ومن هنا تبداء قصته !! (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          قصيدة / في الشيخ المرحوم / علي الجميعة ومن له يد بيضاء على المنطقة وابناء حائل (الكاتـب : - )           »          ياروح ملي يابعد حيي (الكاتـب : - )           »          مساء الخير (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )

يوتيوب  نشامى  شبكة شمر
إعلانات شهرية
صور كبار وابناء الحسين حسين المجلاء شبكة نشامى شمر
شقق الجودر  بالدمام

العودة   منتدى نشامى شمر > ღ[| ₪ الأدب والتاريخ ₪ |] ღ > قسم : الشعر الشعبي والنبطي

قسم : الشعر الشعبي والنبطي يختص بالشعر النبطي الشعبي لشعراء شبكة نشامى شمر فقط


إضافة رد
قديم 15-05-2012   #1
الإدارة


الصورة الرمزية المشرف العام
المشرف العام متصل الآن

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  12 - 04 - 2006
 أخر زيارة : منذ 2 ساعات (05:38)
 المشاركات : 13,769 [ + ]
 التقييم :  179
 الدولهـ  Saudi Arabia
 الجنس ~  Male
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رجاء وعشم من جميع الشعراء والشاعرات والاعضاء والعضوات




بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صلي على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين أما بعد

اخواني الشعراء اخوات الشاعرات اخواني الاعضاء اخواتي العضوات الزملاء بالجهاز الإداري
أوصيكم ونفسي بتقوى الله عزجل وجل والإبتعاد عن الظلم .. فالظلم ظلمات وظلماته .. وخميه وتهوي بالظالم .. بالدرك الأسفل من النار
سبب كتابتي لموضوعي هذا هو ملاحظتي اننا هنا في هذا المنتدى سوف يحل .. بنا مرض القال والقيل
والشمت والشمات والسب والنيل ولو بطرق مبهمه فهذا لايخفى علينا ولن نرضى ان نكون مسرحاً لتصفية حسابات وهذه الحسابات كانت وحصلت .. بمنديات آخرى .. فهذا الأمر مرفوض قطعياً ؟
رجاء وعشم أخوي من جميع الشعراء والشاعرات والاعضاء والعضوات إن كان هناك تصفية حسابات و بينهم وبين أحد تصفية حسابات أن تكون هذه التصفيات بعيده عنا ولن نقبل فيها بنشامى شمر
أريد أن أوضح لكم نبذه بســــــــيطه عن سبب افتتاح هذا المنتدى نشامى شمر
السبب هو أن يكون بيتاً متسعاً للجميع .. الشمري .. ولجميع الأخوان والأخوات من جميع القبائل الغاليه والعزيزة على كل شمري ولهم محل كبير بالقلب ، وأن تنبذ العنصرية والتفرقه التي عانا منها الكثير من اعضاء هذا المنتدى وأن نكون اخوان متحابين متقاربين متعاونين لكل مافيه خير لصالح الجميع
وأن لاتكون نظرتنا دنيه ولا أنفسنا ضعيفه ... وأن نرفع أنفسنا عن سفاف الأمور
يعلم الله ... ماكان بودي كتابة هذه الكلمات المقتضبه ولكن لزيادة الحرص مضطر للتنويه بارك الله فيكم


صالح الغازي

.. .. ..





 
 توقيع : المشرف العام

لن يضرك ان ترد على زميلين او ثلاثه في كل مره تزور المنتدى

رحم الله من أهدى لي قبسا يضيء لي عتمة المكان من حولي.


رد مع اقتباس
قديم 15-05-2012   #2


الصورة الرمزية رويضان الجسار
رويضان الجسار غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2376
 تاريخ التسجيل :  24 - 09 - 2010
 أخر زيارة : 30-10-2016 (04:29)
 المشاركات : 912 [ + ]
 التقييم :  10
 اوسمتي
الوسام الذهبي شاعر متميز 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رجأ وعشم بجميع الشعراء والشاعرات والاعضاء والعضوات





الاخ الكبير والغالي والعزيز ابو غازي

بارك الله فيك على هذه الكلمات النيره وكلامك سليم والنصيحه واجبه فالدين النصيحه

سلمت وسلم عقلك النير دائما

دمت بكل ود


 

رد مع اقتباس
قديم 15-05-2012   #3
وهج الإبداع


الصورة الرمزية عيادة الجهيلي
عيادة الجهيلي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2315
 تاريخ التسجيل :  11 - 08 - 2010
 أخر زيارة : 08-01-2017 (07:21)
 المشاركات : 3,534 [ + ]
 التقييم :  1128
 اوسمتي
درع التميز وسام وسام وسام وسام 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رجأ وعشم بجميع الشعراء والشاعرات والاعضاء والعضوات



لله درك ياالشريف


 

رد مع اقتباس
قديم 15-05-2012   #4


الصورة الرمزية هايدي اليتيمه
هايدي اليتيمه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2078
 تاريخ التسجيل :  02 - 05 - 2010
 أخر زيارة : 07-11-2017 (03:30)
 المشاركات : 6,574 [ + ]
 التقييم :  404
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
 اوسمتي
وسام وسام وسام وسام وسام 
لوني المفضل : Purple
افتراضي رد: رجأ وعشم بجميع الشعراء والشاعرات والاعضاء والعضوات



جزاك خير ابو غازي

واكيد لافرق بيننا

يسلموو الايادي والله


 

رد مع اقتباس
قديم 15-05-2012   #5


الصورة الرمزية عويد المغيليث
عويد المغيليث غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2138
 تاريخ التسجيل :  09 - 06 - 2010
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (03:29)
 المشاركات : 3,558 [ + ]
 التقييم :  163
 الدولهـ  Saudi Arabia
 الجنس ~  Male
 اوسمتي
درع التميز وسام وسام وسام الوسام الذهبي 
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: رجاء وعشم بجميع الشعراء والشاعرات والاعضاء والعضوات



بيض الله وجهك يالغالي
وان شاء الله ماتكون بيننا تصفية حسابات
تسلم يالعزوة


 
 توقيع : عويد المغيليث



رد مع اقتباس
قديم 15-05-2012   #6


الصورة الرمزية ناصر الصراع
ناصر الصراع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3166
 تاريخ التسجيل :  12 - 03 - 2012
 أخر زيارة : 17-01-2017 (12:05)
 المشاركات : 1,915 [ + ]
 التقييم :  318
 اوسمتي
درع التميز وسام وسام الوفاء شاعر متميز 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رجاء وعشم بجميع الشعراء والشاعرات والاعضاء والعضوات






أبو غازى000

شكراً لك نصيحه 00 ذات قيمه وصحيحه 00 بارك الله فيك 000


 

رد مع اقتباس
قديم 15-05-2012   #7


الصورة الرمزية أخو صرخه
أخو صرخه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 485
 تاريخ التسجيل :  29 - 12 - 2006
 أخر زيارة : 27-11-2018 (11:52)
 المشاركات : 851 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رجاء وعشم بجميع الشعراء والشاعرات والاعضاء والعضوات



قلب كبير واحساس قوي يصب لمصلحة الجميع فهذا هو المبتغى سلمت مشرفنا العام
وبيض الله وجهك على هذا العمل المخلص من القلب


 
 توقيع : أخو صرخه



رد مع اقتباس
قديم 15-05-2012   #8
الشــــــرق


الصورة الرمزية محمد سند السليطي
محمد سند السليطي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3018
 تاريخ التسجيل :  03 - 12 - 2011
 أخر زيارة : 30-04-2014 (10:44)
 المشاركات : 1,560 [ + ]
 التقييم :  122
 الدولهـ  Saudi Arabia
 اوسمتي
وسام وسام الوفاء وسام 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رجاء وعشم بجميع الشعراء والشاعرات والاعضاء والعضوات



بسم الله الرحمن الرحيم

هلا وغلا بـآلآستـآذ الكبير / آبو غــآزي ..

آبشــر بعزك

كلام سليم 100% , وفي الصمــيـــم ..


 

رد مع اقتباس
قديم 15-05-2012   #9


الصورة الرمزية طلاع الزميلي الشمري
طلاع الزميلي الشمري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2766
 تاريخ التسجيل :  22 - 05 - 2011
 أخر زيارة : 27-07-2012 (03:30)
 المشاركات : 2,091 [ + ]
 التقييم :  10
 اوسمتي
وسام وسام شكر وتقدير وسام 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رجاء وعشم بجميع الشعراء والشاعرات والاعضاء والعضوات



حياك الله يابو غازي وهذ هو الحق الي يرضي الله وهذ ماحثنا عليه ديننا وسنة نيبنا صلى الله عليه وسلم
وهذا هي اخلاقيات الاسلام والمسلمين المؤمنين ويجب التمسك بها
ويجب الحرص على كل كاتب وشاعر أختيار المواضيع المفيده لاخوانه المسلمين التي ترضي الله وعباده المسلمين
المؤمنين حتى ينال الاجر والثواب بالدنيا والاخره ويتجنب الهمز والمز وتصفية الحسابات بهذه الطريقه لايستغلها سو مريض النفس الحقير لاانه ناقص وغير واثق بنفسه وهذ صفات الشيطان لعنه الله
كما عرفنا كل من يستخدم هذا الاسلوب في عموم المنتديات انه احقر انسان على وجه الارض
ويجب تجنب الحسد والغيره العمي وااستغلالها بالسلوب زايف وكاذب بالنصح والنقد الخاطي
كي يقلل من هميه الغير كما يزعم
والمثل يقول من تدخل في مالا يعنيه حصل على مالايرضيه

ان كان لديه مقدره يحسن نفسه واسلوبه ولا يعطي رايه الا لمن استشاره وهذا طريقت الرجال
الحكما العظما هذ حسب رايي

جزاك الله الف من الخيرعلى طرح هذ الموضوع
لك كل الحب والتقديريالعزوه
حفظك الله بحفظه


 

رد مع اقتباس
قديم 15-05-2012   #10
فـــاقد الشيء لا يعطيه


الصورة الرمزية عساف نجد
عساف نجد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2231
 تاريخ التسجيل :  24 - 06 - 2010
 أخر زيارة : 05-05-2016 (12:57)
 المشاركات : 9,485 [ + ]
 التقييم :  1415
 الدولهـ  Saudi Arabia
 اوسمتي
وسام وسام وسام العضو المميز وسام العطاء 
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رجاء وعشم بجميع الشعراء والشاعرات والاعضاء والعضوات



اللهم صلِ وسلم على سيدنا محمد
تسلم بارك الله فيكم


 
 توقيع : عساف نجد



رؤية ،،،
الحرية ليست تصرفات ... بل مساحات في عقولنا للتفكير

رســالة ،،،
إن لم تكن كاتباً تُفيد غيرك ... فكن قارئاً تفيد نفسك


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:10


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

إن جميع ماينشر في المنتدى من أشعار ومشاركات ماهي إلا نتاج أفكار تمثل رؤية كاتبها فقط ولا تمثل رأي المنتدى
(رأيت الحر يجتنب المخازي.. ويحميه عن الغدر الوفاء.. فلا والله مافي العيش خيرٌ.. ولا الدنيا إذا ذهب الحياءُ)
المشرف العام