آخر 10 مشاركات
تستاهل الترحيب يا شيخ سلطان (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          أنا والليل ونجومه (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          ايه اعشقك عشق الطنايا الصناديد (الكاتـب : - )           »          رجاء وعشم من جميع الشعراء والشاعرات والاعضاء والعضوات (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          ديوان الشاعر / ضاري الزوبعي (الكاتـب : - )           »          ردي على قصيدة ضاري الزوبعي (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          ديوان / الشاعر محمد سوعان الربيع (الكاتـب : - )           »          ديوان / الشاعر منصورالبخيتان (الكاتـب : - )           »          يسعد صباحك ياحميد السجايا (الكاتـب : - )           »          فهد بن فواز بريكان الوباري الشمري (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )

يوتيوب  نشامى  شبكة شمر
إعلانات شهرية
صور كبار وابناء الحسين حسين المجلاء شبكة نشامى شمر
شقق الجودر  بالدمام


ديوان شــــعراء وشـــاعرات نشامى شمر هذا القسم لحفظ حقوق القصيدة للشاعر والشاعره ومرجع لقصائد الشعراء والشاعرات والقصص التي يروونها


 
قديم 29-11-2012   #61
ابــــو فهد


الصورة الرمزية سطم فهد الخليل
سطم فهد الخليل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2985
 تاريخ التسجيل :  31 - 10 - 2011
 أخر زيارة : منذ 3 يوم (11:54)
 المشاركات : 2,458 [ + ]
 التقييم :  475
 اوسمتي
درع التميز وسام وسام وسام الوسام الذهبي 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي شمريٍ انتمي لجبال حائل



نعود الى الأرشيفيات


0000 شمريٍ انتمي لجبال حائل 0000 !!!

يا حسافة هقوتي مامـن صمايـل = رميتي ورى الهدف وهو صار دونه
وياحسافة من حسبناهـم حمايـل = يدعـون بكلمـةٍ مـا يطبقـونـه
الكلام مـن الرجـل اكبـر دلايـل = و الرجال من المواقـف يعرفونـه
وأن حفرت الطعس يجيك متهايـل = وان بغيت من الجبل ترسي ركونه
والحمايل تحتـرم قـدر الاصايـل = والاصايل بالرجل تكحـل عيونـه
والاصايـل بارجـال تنـال طايـل = بالرجال اللي المراجـل يعرفونـه
يابنـات العـم ياشقـر الجدايـل = دام راسي حـي لاتشكـن مهونـه
شمـري(ن) انتمـي لجبـال حـايـل = مثل جفن ٍ يحتمي بيضـة عيونـه
من حذف له كلمةٍ ماهـو بسايـل = فيه ناس ٍ عـن كلامـه يسألونـه
والله الا يشوف لنجـوم القوايـل = الـنجـوم اللـي قديـمٍ يذكـرونـه
ومـن تعايـل لازمٍ ياتيـه عايـل = ومن تمايل فيـه نـاس يعدلونـه

سطم فهد الخليل


 
 توقيع : سطم فهد الخليل



قديم 30-11-2012   #62
ابــــو فهد


الصورة الرمزية سطم فهد الخليل
سطم فهد الخليل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2985
 تاريخ التسجيل :  31 - 10 - 2011
 أخر زيارة : منذ 3 يوم (11:54)
 المشاركات : 2,458 [ + ]
 التقييم :  475
 اوسمتي
درع التميز وسام وسام وسام الوسام الذهبي 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: نية العاقل ليا منه نوى



ردي على قصيدة الشاعر منصور البخيتان

0000 رد: نية العاقل ليا منه نوى 0000 !!!

الشعر لو كان مانسجه طويـل=المهم اللي قـرا منـه ارتـوى
الجميل بحـق يتسمـى جميـل=والثمر يقطف ليامـن استـوى
وانت يامنصور لك شكرا جزيل=عد ماهبـت ذعاذيـع الهـوى


 
 توقيع : سطم فهد الخليل



قديم 16-12-2012   #63
ابــــو فهد


الصورة الرمزية سطم فهد الخليل
سطم فهد الخليل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2985
 تاريخ التسجيل :  31 - 10 - 2011
 أخر زيارة : منذ 3 يوم (11:54)
 المشاركات : 2,458 [ + ]
 التقييم :  475
 اوسمتي
درع التميز وسام وسام وسام الوسام الذهبي 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي حيو بصبي قحطان حيوه ياشمر



الشاعر الكبير والملقب بشاعر الأندلس

نــاصــر القحطاني

الكل يعرف قصيدته
( دام اتجاهك شمال مودعك حاجه, سلم على حايل وسلم على شمر)

طبعاً كان هناك الكثير من الردود من شعراء شمر في حينها


وكان هذا ردي في ذلك الوقت

0000 حيو بصبي قحطان حيوه ياشمر 0000 !!!

حي الله اللي لحايل مرسلٍ حاجه= حيو بصبي قحطان حيوه ياشمّر
حيو بناصر غياب وحيو به مواجه= يجلس على جاعد ومركاً شدادٍ مقمّر
حيه على بريةٍ ريحته فاجه= زال الخضار ولونها مابعد سمّر
وحيه على هيلٍ من الهند مدراجه=وحيه على زعفرانٍ كنه محمّر
وحيه على عودٍ ازرق يرفع حجاجه= بديار جاوا مغن العود ومخمّر
حي الله اللي سلوم الطيب منهاجه=والطيب بأهل الطيب لو الدهر عمّر
حي الصبي وحي منهو من انتاجه= انتاج قحطان اهل الكنس الضمّر
الآبة اللي للمعادي تطحن علاجه=وحريبهم لو يطول الوقت ماثمّر
ان جا نهار المواجه تعجب امواجه=امواج بحرٍ من تعرض له مدمر



سطم فهد الخليل


 
 توقيع : سطم فهد الخليل



قديم 20-12-2012   #64
ابــــو فهد


الصورة الرمزية سطم فهد الخليل
سطم فهد الخليل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2985
 تاريخ التسجيل :  31 - 10 - 2011
 أخر زيارة : منذ 3 يوم (11:54)
 المشاركات : 2,458 [ + ]
 التقييم :  475
 اوسمتي
درع التميز وسام وسام وسام الوسام الذهبي 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي ( ثــامــن عـشـــر أيــّام و ثــانــي عـشـــر شـــهـور )



بمناسبة الأحتفال باليوم الوطني لدولة قطر
تلقيت دعوة من قبيلة العبادله( آلعبيدل)
وإجابة للدعوة وتقديرا للداعي ووفاء مع الأصدقاء
حضرت الى دولة قطر الشقيقةالثلاثاء الثامن عشر من الثاني عشر
18/12/2012م شاركهم الأحتفال بهاذه المتواضعه اطرحها مهامكم


0000 ( ثــامــن عـشـــر أيــّام و ثــانــي عـشـــر شـــهـور ) 0000 !!!

أول كلامي ياهل الحفل ياحضور=سلام من قلبٍ محـب لـمحبين
وثاني كلامي يا مسا الخير والنور=لأهل الحفل هــم والحضور الميامين
وثالث كلام لراعي الحفل مشـــكور=وجه لنا دعوة وجينا ملبين
حفلٍ أقامـه كل خيّــر ومسطور=متوارثه حيين من بعد ميتين
حفل العبيدل عبر الأعلام منشور=وحنا يشرفنا نجيهم مهنين
جينا أنشاركّهم بالأفراح وسرور=بأفراحهم نفرح و ناتي متعنين
وعسى احتفال الشعب بالعيد ماجور=بذكراه تأريخٍ له اعوام وسنين
يومٍ لأهل قطر مخلد ومحفور= وشعبٍ على ذكرى هاكاليوم وافين
ثامن عشرأيام,وثاني عشرشهور=بألف وثمان أمية , وثمانٍ وسعبين
دولة قطر بدا بها يشعشع النور=وتأسست وحدة كيا ن وعلى الدين
وجاسم, بنا كيانها وصار اله سور=بأيديه و إيدين الرجال الوفيين
وحّد كيان اطرافها وشد. إله كور=وحمى حماها عن الفتن و المعادين
وحطم مطامع كل باغي ومسعور=بالراي بالحكمة بعدل الموازين
بالسيف بالبارود باللين بالشور=بالعلم بالتعليم باللبن بالطين
رسم خريطتها و عمم على الفور=للعالم إنــــّا دولةٍ مستقلين
وأصبح لهــا بين الدول مركز ودور=دوله لها تاريخ وعــرف وقوانين
وصار العلم فوق السفارات منشور=ورفف علمها فوق كل الميادين
ابيض بعنابي و ذا رمز مخبور=رمز السلام و رمز دم الشريفين
عاش العلم ومؤسس المجد مشكور=و عسى مـع الأبرار ينعم بعلّين
وتعاقبو بعده على الماكر صقور=على التقدم بالبــــلاد متواصين
كل بما قدم من الشعب مذكور=حتى وصل دورٍ إنشاهده بالعين
دورٍ لأبو مشعل بدا الخير بظهور=يصرف على النهضة كثارالملايين
دورٍ قطر , صارت عمارت وقصور=صارت تنافس دولة الروس والصين
وعسى قطر بأهل قطر دوم معمور=وجوّه مطر ولابه خطر قولو آمين
قلته وانا من اسود في غابة نمور=من شمر سعودي و الإسلام لي دين
ماضي مع الحاضر وكل شي مخبور=شعاري أجا و سلمى ونـخلة و سيفين
وإن ماقصدت اليوم ماني بمعذور=عيبٍ على مثلي يـجي مامعه شين
والمعذرة إن كان في شعري قصور=والعفـو مـن عـاداتكم يالكريـمين
وصلوا على اللي بأطيب القول مامور=وآلـه وصحبه واللي فـيـه متقّـدين


سطم فهد الخليل


 
 توقيع : سطم فهد الخليل



قديم 07-01-2013   #65
ابــــو فهد


الصورة الرمزية سطم فهد الخليل
سطم فهد الخليل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2985
 تاريخ التسجيل :  31 - 10 - 2011
 أخر زيارة : منذ 3 يوم (11:54)
 المشاركات : 2,458 [ + ]
 التقييم :  475
 اوسمتي
درع التميز وسام وسام وسام الوسام الذهبي 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي الشعر به حكمة وصورة وتعبير



في حفل زواج ابناء حمد العطوني
شاركة بهذه القصيد اطرحها امامكم

0000 الشعر به حكمة وصورة وتعبير 0000 !!!


مبداي احيي بالوجيه المسافير = تحية المسلم على جمع الأسلام
والشعرحل ووردن المباكير = شعرٍ جديد اليوم ماهو من العام
والشعر به حكمة وصورة وتعبير = وعند العرب يحل محل الأعلام
واحلاه مايعطي عن الوضع تصوير = ويكفيك عن لوحة وريشة ورسام
ولأجل العطوني مانقول المعاذير = نقول يابو عبيد دام الفرح دام
وعسى السعادة فالكم والتباشير = وافراحكم تدوم عامٍ بأثر عام
وياعبيد يازامل عسى فالكم خير = وعسى الفرح يبرالكم طول الأيام
ياعيال عودٍ من رجالٍ مناعير = من لابةٍ له بالعلا مجد ووسام
من سلسلة غالب الى جدنا خضير = عيال اليتيمي حي والله من ايتام
اهل الصياني والدلال المباهير = في وقتنا الحاضر وفي ماض الأيام
واهل الرماح اللي تفج الاباهير = يومنها برماح وبشلف وحسام
قومٍ لهم في صفحة المجد تسطير = بحبرٍ حمر وحد المهند له اقلام
وتاريخهم من دور عرار وعمير = له منزلن بين اكثر الناس قدام
ربعي وانا اللي فيهم ابخص من الغير = ما قلت زور ولا تحذيت الأوهام
ومدحي لهم ما يلحق الغير تقصير = كل القبايل به مداغيش وكرام
لاشك ربعي لي مثل ماكر الطير = والطير يعرف ماكره كل ماحام
وانا احمد الله من خيار المواكير = ماينتج إلا مثل غاشم وغشام
واليوم من فضل الولي حالنا غير = امن وامان وسلم واسلام وانعام
في ظل من غطوا جميع المشاهير = سادات في شبه الجزيرة وحكام
آل السعود اهل الفعول المغاتير = بيضٍ فعايلهم مثل بيض الأعلام
اللي حكموا بالسيف هو والدنانير = ودستورهم بالحكم من هدي الأسلام
وصلاة ربي عد نبت النواوير = على النبي اعداد من طاف بإحرام


 
 توقيع : سطم فهد الخليل



قديم 22-01-2013   #66
ابــــو فهد


الصورة الرمزية سطم فهد الخليل
سطم فهد الخليل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2985
 تاريخ التسجيل :  31 - 10 - 2011
 أخر زيارة : منذ 3 يوم (11:54)
 المشاركات : 2,458 [ + ]
 التقييم :  475
 اوسمتي
درع التميز وسام وسام وسام الوسام الذهبي 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي ...مريّت حروة بابكم...



نغيمش بن حماد الغريري

ينطبق عليه المثل اللي يقول

(فلان يحط على الجرح ويبرى)


نجتمع عنده كل مساء

سافر هذه العطلة الى الشنان

وارسلت له هذه الرساله الجواليه



0000 مريّت حروة بابكم... 0000 !!!

مريت حروة بابكم يابو سلطان= نسيت سفرتكم عساكم تعودون
يانغيمش الحماد ياطيّب الشان= ياكثر منهم عن غيابك يسالون
مابين جيرانٍ ومابين صدقان = ومابين شيبانٍ عليكم يحنون
والشيخ والمذن وحلقات الأحسان= وجماعة المسجداللي به يصلون
وعندي انا لو المحبة بميزان = اكثر بني آدم لكم مايعدلون
خليتنا مابين ديراب والعان = وبيت واهل لاشك تقول مسجون
ولو هي بكيفي واتخير بالأوطان = سكنت انا بالديرة اللي تخبرون
من الخوير0لياجبّه0لموقق0ليالشنان=احبها والحب راعيه مجنون
واحب سكانه كبارٍ وشبان = اللابة اللي بالمسير يحيون
حيي بعد حيي طليقين الأيمان = ياعلهم بأحلا حياةٍ يعيشون
واسلم وسلم لي على كل من كان =يودكم وانتم لشوفه تودون
ولا تطول الغيبه ترى الكل شفقان=يبون ابو سلطان عنده يتقهوون


.


 
 توقيع : سطم فهد الخليل



قديم 24-01-2013   #67
ابــــو فهد


الصورة الرمزية سطم فهد الخليل
سطم فهد الخليل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2985
 تاريخ التسجيل :  31 - 10 - 2011
 أخر زيارة : منذ 3 يوم (11:54)
 المشاركات : 2,458 [ + ]
 التقييم :  475
 اوسمتي
درع التميز وسام وسام وسام الوسام الذهبي 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي يـا بـو نمش......




اليوم الخميس سيرت على محمد الدوح كالمعتاد

ولكن وجدت الباب مصكوك عسى خير 0ان شاء الله

قلت ابي اسأل نهير النمش عن ابو عبد الرحمن

0000 يـا بـو نمش 0000 !!!

يابو نمش القاف ياجاك مسبوك=يبي منك هرجٍ مفصل ومشروح
عجّل علي عطني جوابك وانا خوك=عطني خبر وشو سبب غيبة الدوح
ماهي بعادة بابه اليوم مصكوك=العادة انه دايم الباب ومفتوح
وانا اخـْبر الخميس للدوح مملوك = في مجلسه هذا يسلّم وذا يروح
ربعن وكن صدور هم خزانة بنوك=ماتصرف إلا مايعالج به الروح
يابو نمش مايلحقن فيه مشكوك=لاشك ابا اسأل عل مافيه ساموح
اسألك يوم انك على الطيب ربوك=يأخو الهيافا عطني العلم بوضوح
يامسندي الوضع بالحيل مضنوك = يعني تصور مادري وين بتروح
ان قلت اروح البر0 للبر مشبوك = يعني طلوع البر ماهو بمسموح


0000 رد الشاعر نهير النمش0000 !!!

يابو فهد ياعل مايصيبك ادروك=يامعاشر الاخيار يامبعد الشوح
جاني سؤالك باجزل الشعر محبوك=وتقول عطني وش سبب غيبة الدوح
ابشرك تر غيبته مابه زنوك=بأم القرا وابشرك خير وفروح
في طاعة الرحمن عسى لك شروك=ياللي علومك بالجزايل لها فوح
سلمت من شر المهاليك والشوك=وسلمت يامشكاي من كل مشفوح
ولاهنت ياريف الخطاطير لاجوك=دايم وبابك للمطانيخ مسفوح
تبري تعبهم من عنا كل داكوك=لامن لفو وانين من عقب لافوح
ياعل يفداء شاربك كل صعلوك=اللي عن الخلان ماهو بداموح
والدوح يملك قمة المجد بصكوك=بصدورنا يملك عمارات وصروح
وعساك ماتفقد رجالٍ يحبوك=وعساك دايم بالطويلات لك ضوح
والبر فعلاً ياسطم كله اشبوك=هي مهزله والبوح كالسم ذابوح


 
 توقيع : سطم فهد الخليل



قديم 10-02-2013   #68
ابــــو فهد


الصورة الرمزية سطم فهد الخليل
سطم فهد الخليل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2985
 تاريخ التسجيل :  31 - 10 - 2011
 أخر زيارة : منذ 3 يوم (11:54)
 المشاركات : 2,458 [ + ]
 التقييم :  475
 اوسمتي
درع التميز وسام وسام وسام الوسام الذهبي 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي .........تكتيك.......



هذا التكتيك الى معلوم لدي مجهول للآخرين

اطرحها امامكم مع التقديري

0000 هذا التكتيك الى معلوم لدي مجهول للآخرين 0000 !!!

البارحة حسيت بالقلب دكاك = دكاك يـفرق عن كـثير الدواكيك
وبين الفكروالنفس هوشات وعراك=ومابينهن صارت شكوك وشرابيك
ياللي نسيتن اوتناسيت وشجاك = وانا تراي ياصاحبي ماني ناسيك
ادري عن معشّاك واعرف مغداك = واعرف مصابيحك واتابع مساريك
ولياشكيت اوحس بك شي وأوذاك = ادعي لك المولى لعله يشافيك
اهم شي الله يحييه اللي جاك = وايضا بعد انت الله يحفظك ويبقيك
تقول أي خدمة اقول ابد رضاك = السالفة ياصاح ماغير تكتيك


0000 وبعد ايـّام اتبعتها بألأبيات التاليه 0000 !!!

يامن دخلت وشفت مضمون ماجاك = شكراً على المرور ربي يحييك
هلا هلابك جعل الأنذال تفداك = جعل الردي يفداك ويفدا مواطيك
وان ماقريت رسالتي ترني اقراك = مبطي وانا اقراء سيرتك مع خوافيك
واعرفك عرفٍ زين وابخص نواياك= لك قلب مثل الشاش ومافيك تشكيك
طيب وغير الطيب حاشاك ماجاك = ولو فيك عكس الطيب تر مالنا فيك
اصيل و اصلك لمنهج الطيب ينحاك = وترسم على ماضيك سيرة مباديك
ومن شجرةٍ اصله كما شجرة الراك = والراك شجرة منتجـه للمساويك
وانت اعتبر نفسك من الراك مسواك = يعني طهور للفم و يارب مرضيك
ومن جل روس القوم حنا اعتبرناك = والهقـوة انك من وراء ظننا فيـك
وأقـول0 لو انـه واحدٍ ماهو أيـّّاك = ( سبع العوذ ياجريس خلـن و اخليك )


 
 توقيع : سطم فهد الخليل



قديم 17-02-2013   #69
ابــــو فهد


الصورة الرمزية سطم فهد الخليل
سطم فهد الخليل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2985
 تاريخ التسجيل :  31 - 10 - 2011
 أخر زيارة : منذ 3 يوم (11:54)
 المشاركات : 2,458 [ + ]
 التقييم :  475
 اوسمتي
درع التميز وسام وسام وسام الوسام الذهبي 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي ....... قـِـــفــــــا نــبـــكــــــي ........



في بعض منتدياتنا( شمر)
هناك مايسمى الحوار التاريخي
الآ ان البعض منه بعيداً كل البعد عن الحوار
وقد يصل به الحال احياناٍ الى ما يخدش الموروث الشمري
فالي بعض المشاركات الشعريه النبطيه التي تدعو للوحدة ولم الشمل

اخيراجاءت فكرة بلونا آخر من الشعر
فبنيت قصيدتي هذه على معلقة لأمرؤ القيس
هي (قِــفــا نـبــكــي)
اطرحها امامكم وتروها تجربه

0000 ....... قـِـــفــــــا نــبـــكــــــي ........


قفا نبكي لحال تاريخنا الأولي = بعينٍ تذرف العبرات دمعا وتهملي
على حال ارثٍ لطال ماعلا بنا= واليوم ما بين مأجورٍ و مقهورٍ يحملي
شكى وبكى ويبكي اساً لحالتِهِ = ومن الأحفادِ, لا من الأضداد ابتلي
يصيح وينخى ويستجير بأهلِهِ = ويقول بصوت عالٍ صليبٍ ياااااهلي
أتداس الكرامة بعد الشموخ بارجلٍ = أيجوز دوسا على الرؤؤس بأنعلي
أيتسابق الأبناء في عقوق أجداد هم = وهل يرضون أحرارنا بهذا التحولي
يقول تاريخنا , اشكوا حال حالتي= من أقلامٍ أساءت ليّ , بقصد ألتجملي
أُ ناسٌ لا يحملون لخوف الله عاقبةً = كجيوش نظاماً يحاربون عُزّلي
امأجورون هم بأجرٍ من لدن حاقدٍ = أم أن لهم صدورٌ , من الأحقاد تمتلي
اقول لهم هل التسابق يكون للردى= ام التسابق للأحرار يكون إلى العُلي
اتعقلون ام تجهلون ماحل بأرثكمُ = سواد أ قوا لكم , فيه بياضكم ينطلي
إلى متى تحقير الذات لحال ذاتها = كفى كلاماً كثيرا ككلام الجهّلي
تسابقتم بأمجادكم إلى رؤؤس قممٍ = بأفعالكم ومن الأقوال أطيب الجملي
اتعلمون كيف كسبتم اسم غلبا لقباً = لم تكن لكم نسباً بل جاءت بالأفعلي
وبلغتم من الشموخ مابِهِ يُعانق السماء= وحل بكم كما حل بالشهب من تحللي
تتساقط الشهب من السماء تتابُعاً = إلى مالا يُعلم له مكاناً وليس له اجلي
اخشى عليكم بعد غدٍ من حالةٍ = لاتملكون سواء الأسم ورقم السجلي
اخشى عليكم بعد غدٍ من حالةٍ = لاتملكون سواء الأسم ورقم السجلي
اخشى عليكم بعد غدٍ من حالةٍ = لاتملكون سواء الأسم ورقم السجلي


 
 توقيع : سطم فهد الخليل



قديم 25-02-2013   #70
ابــــو فهد


الصورة الرمزية سطم فهد الخليل
سطم فهد الخليل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2985
 تاريخ التسجيل :  31 - 10 - 2011
 أخر زيارة : منذ 3 يوم (11:54)
 المشاركات : 2,458 [ + ]
 التقييم :  475
 اوسمتي
درع التميز وسام وسام وسام الوسام الذهبي 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي شيٍ جديد يناسب لموقـف جديـع



شيٍ جديد يناسب لموقـف جديـع

شيٍ جديد يناسب لموقـف جديـع .. !!!

يقول منهو طوّع القاف تطويع=مبدآه ذكر الله وفيه متأمّل
ياهاجسي خلك على الكيف ومطيع=واحرص على شيٍ جديدٍ يجمّل
شيٍ جديد يناسب لموقف جديع=اللي على روس المعالي مصمّل
رجلٍ يسوم الطيب ولا يطري البيع=طِيبٍ جديدٍ فوق طيبٍ مسمّل
ميراث أب و جد أهل المفازيع=وهذا أبو مذود للمسيرة يكمّل
نادر ومن ماكر حرارٍ بواتيع=مثل الأصايل في سباق التحمّل
وافي وكافي يابعيد المراميع=زودٍ على فعلك ترى اسمك يجمّل
والله مالي من ورآها مطا ميع=ولا أنا من اللي للعطايا يأمـّـل
وماقلتها ياكود طنخة وتشجيع=واحس راسي بالطناخه ينمّــل
واختم بحمــــد للـي له المسلم يطيع=اللــــي لخلـــقه حــــافـــظٍ مــايهمّــــــــل


سطم فهد الخليل





.


 
 توقيع : سطم فهد الخليل



 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 7 ( الأعضاء 0 والزوار 7)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:06


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

إن جميع ماينشر في المنتدى من أشعار ومشاركات ماهي إلا نتاج أفكار تمثل رؤية كاتبها فقط ولا تمثل رأي المنتدى
(رأيت الحر يجتنب المخازي.. ويحميه عن الغدر الوفاء.. فلا والله مافي العيش خيرٌ.. ولا الدنيا إذا ذهب الحياءُ)
المشرف العام