آخر 10 مشاركات
شيخ زهاله طيب المدح والقاف (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          ديوان / الشاعر محمد سوعان الربيع (الكاتـب : - )           »          من يفتح اذنيه للي ينقلون الكلام (الكاتـب : - )           »          امنت باللي نزل النور والتين (الكاتـب : - )           »          جنب عن الجزله وصاد الضعافي (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          فيصل بن سعود الجذيل اللغيصم (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          يسعدني الإنضام لكم (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          جدد حياتك (الكاتـب : - )           »          الفراق لايعطي انذار (الكاتـب : - )           »          تساوت الجما مع اللي لها قرون (الكاتـب : - )

يوتيوب  نشامى  شبكة شمر
إعلانات شهرية
صور كبار وابناء الحسين حسين المجلاء شبكة نشامى شمر
شقق الجودر  بالدمام


قسم : خاص بمدينة حائل وقراها للكتابة عن مدينتك أو قريتك وجميع الأثار القديمة

إضافة رد
قديم 27-04-2013   #1


الصورة الرمزية يوسف الزهير
يوسف الزهير غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3681
 تاريخ التسجيل :  22 - 04 - 2013
 أخر زيارة : 20-02-2014 (11:24)
 المشاركات : 14 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
Lightbulb حائل ومشـــاريع الـــورق .!



بسم الله الرحمن الرحيم



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته







حائل ومشاريع الورق .!





نسمع بكل لقاء أن هناك تخطيط لتوسعة طرق بحائل واعتماد ميزانيات ضخمة وإنشاء مراكز ومستشفيات متخصصة ، ولا يمضي إلا وقت قصير جداً ويتغير حال ذلك التخطيط ويصمت الكل وتتبخر تطلعات المواطن!




ما يحدث بحائل هو تخبط من ثلثي الجهات الحكومية .! فالكل يستخدم الطريقة التي تخدمه ، ومع هذا لا يجد من يقف أمامه ويسأله عن ما جرى أو ما سيجري ! والسبب فشل الهيئة الوليدة صاحبة اسم (هيئة مكافحةالفساد)!




بكثير من الجهات الحكومية نجد التراخي والمماطلة!
فالأمانة ميتة رغم مشاريعها المعلنة والتي تتجاوز المليار منذ سنوات..
شوارع متهالكة لن نجدها ولا بالقرن الأفريقي..
والصيانة والسفلتة نجدها فقط من قصر أجا حتى المطار..
والمنح متوقفة من سنوات ولا أعلم هل نحن بالبحرين؟
والكثير الكثير من الملاحظات التي لا تجد لها إجابة واستجابة..




كذلك الأمر لا يتوقف على الأمانة فقط رغم فشلها بخدمة المواطن.
بل إن (الصحة) بحائل فاشلة بجميع مسؤولياتها ، والمسؤولين يعلمون هذا!
فمن يملك بطاقة عبور يتم استدعاء الإخلاء الطبي له!
ومن لا يملك تلك البطاقة ما عليه إلا أن يشارك بالرالي! ليتم نقله سريعاً إذا حدث له مكروه!!
فالمواطن المسكين يصارع الموت حتى يتم تأكيد حجزه لمقبرة صديان (ورحم الله الجميع).
وكما تعلمون فإن (الهرم) الأسود الواقع بحي المصيف المعروف باسم (المستشفى التخصصي).
لا استبعد تسليمه لهيئة السياحة والآثار لكونه موقع رائع لعرض القطع الأثرية!




حديث لن يغضب منه أحد ، فجميعنا اطلع على خيبات بعض المسؤولين وشهدنا عليها بتصريحات رسمية. وبحديث يعترفون عن حال المنطقة ومشاريعها المعطلة.! ومع هذا لم يفعلوا شيئا!
ولكن إلى متى والوضع كما هو؟
آلا يخجلون على أنفسهم مع مرور تلك السنوات؟
أو حب البقاء على الكراسي أعمى عيونهم عن حقوق المواطن؟





ختاماً

ادعوا الله أن يرزق حائل كل سنة عدد كبير من سباقات الرالي!
فمن خلال إقامة السباق نجد المسؤولين قد اهتموا بسرعة سفلتت الشوارع!
ومن خلاله أيضا وجدنا توفير عدد من التجهيزات والاستعدادات بالمستشفيات!
حتى الخدمات الأخرى بالمجال الأمني كان كثيفا مدعوما بالاستعراض كحال سابقيهم لا أكثر!



يا اهل حائل .... احسن الله عزكم
فمدينتكم جمالها والله فيكم



وللجميع فائق التقدير والاحترام


 

رد مع اقتباس
قديم 27-04-2013   #2


الصورة الرمزية سكروب عكف
سكروب عكف غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2892
 تاريخ التسجيل :  19 - 08 - 2011
 أخر زيارة : 23-08-2018 (06:58)
 المشاركات : 159 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: حائل ومشـــاريع الـــورق .!



صدقت اخي الكاتب يوسف الزهير
يقول المثل شف وجه العنز واحلب لبن
انا من شفت فيد مكافحة الحشرات اقصد الفساد مديرهم غسلت يدي الله المستعان
احسن الله عزكم ياهل حايل


 
 توقيع : سكروب عكف



رد مع اقتباس
قديم 28-04-2013   #3


الصورة الرمزية مطلق البخيتان
مطلق البخيتان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3184
 تاريخ التسجيل :  30 - 03 - 2012
 أخر زيارة : 30-12-2013 (11:24)
 المشاركات : 1,348 [ + ]
 التقييم :  65
 اوسمتي
وسام شاعر متميز 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: حائل ومشـــاريع الـــورق .!



كاتبنا الفذ المخلص الجرىء

يوسف الزهير

كتبت الواقع المرير

وخاصة وضع الصحة كما شهد بذلك صاحب السمو الملكي الأمير/عبدالعزيز بن سعد..نائب أمير المنطقة

ولكن لاحياة لمن تنادي

أحييك على مصداقيتك ووطنيتك من خلال نشرك لواقع الحال أمام المتابعين من ولاة الأمر..لمساعدتهم على معرفة مايدور تحت بعض الطاولات المنمقة.والفساد الاداري المستشري فيها.

تحياتي لك وتقديري ياغالي


 

رد مع اقتباس
قديم 28-04-2013   #4


الصورة الرمزية أخو صرخه
أخو صرخه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 485
 تاريخ التسجيل :  29 - 12 - 2006
 أخر زيارة : منذ 2 أسابيع (11:52)
 المشاركات : 851 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: حائل ومشـــاريع الـــورق .!



...............................

وش تقصد اخوي يوسف الزهير
تقصد الحرامية كلهم حراميه من اكبر رأس وكرسي لأصغر واحد فيهم
والمشاريع بكروشهم اكلوها وبقت حبر على ورق لأهل حايل تعزون ولا ماتعزون

‘‘‘‘إإإإحترامي‘‘‘‘


 
 توقيع : أخو صرخه



رد مع اقتباس
قديم 28-04-2013   #5


الصورة الرمزية الجرح
الجرح غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3239
 تاريخ التسجيل :  07 - 05 - 2012
 أخر زيارة : 14-07-2018 (12:48)
 المشاركات : 1,099 [ + ]
 التقييم :  244
 اوسمتي
درع التميز وسام وسام العطاء شاعر متميز 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: حائل ومشـــاريع الـــورق .!



حائل ومشاريع الورق .!





نسمع بكل لقاء أن هناك تخطيط لتوسعة طرق بحائل واعتماد ميزانيات ضخمة وإنشاء مراكز ومستشفيات متخصصة ، ولا يمضي إلا وقت قصير جداً ويتغير حال ذلك التخطيط ويصمت الكل وتتبخر تطلعات المواطن!


اظن الامطار الأخيره خير شاهد على سوء التخطيط لأحياء وشوارع مدينه حائل الغارقه
حسبي الله على اصحاب الكراسي المستديره
الله لا يهينك يالخال على الطرح


 

رد مع اقتباس
قديم 28-04-2013   #6
سبحانك اللهم وبحمدك


الصورة الرمزية أبو كادي
أبو كادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2072
 تاريخ التسجيل :  21 - 04 - 2010
 أخر زيارة : 27-05-2017 (03:15)
 المشاركات : 8,737 [ + ]
 التقييم :  373
 الدولهـ  Saudi Arabia
 الجنس ~  Male
 اوسمتي
درع التميز وسام وسام وسام الوسام الذهبي 
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي رد: حائل ومشـــاريع الـــورق .!



يوسف الزهير
تسلم يابعدي على هالموضوع الأكثر من رائع.
ونتمنى أن يصل هذا الموضوع لمن يهمه الأمر.
دمت بخير ودام قلمك المميز.


 
 توقيع : أبو كادي





التسرع جمر والزله لهب = وقبل تأخذ حل خذ عشرة حلول
والحكي فضه وصمتي من ذهب = وخل خلق الله تقول اللي تقول


رد مع اقتباس
قديم 30-04-2013   #7


الصورة الرمزية درهم
درهم غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1948
 تاريخ التسجيل :  02 - 02 - 2010
 أخر زيارة : 14-07-2018 (03:39)
 المشاركات : 296 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: حائل ومشـــاريع الـــورق .!



الكاتب يوسف الزهير
بالفعل حبر ع ورق ومكافحة الفساد هي الفساد بعينها ياصاحبي


 
 توقيع : درهم

أشري بعمـري رفقـة الطيبينـي=اللي لهم بطيـور سنجـار تشبيـه
اقـدم الطيـب علـى القادميـنـي=واللاش اوريه الجفا خاب راجيـه
الشاعر عبدالله المفضلي


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:43


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

إن جميع ماينشر في المنتدى من أشعار ومشاركات ماهي إلا نتاج أفكار تمثل رؤية كاتبها فقط ولا تمثل رأي المنتدى
(رأيت الحر يجتنب المخازي.. ويحميه عن الغدر الوفاء.. فلا والله مافي العيش خيرٌ.. ولا الدنيا إذا ذهب الحياءُ)
المشرف العام