آخر 10 مشاركات
المال بيدين البخيل (الكاتـب : - )           »          اخذت من مر التجارب شهادات (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          ديوان / الشاعر محمد سوعان الربيع (الكاتـب : - )           »          ديوان الشاعر / مشعل عسام التريباني (الكاتـب : - )           »          انافاقدن لي شاعرن يصخرالقيفان (الكاتـب : - )           »          ما همنا هرج الردي (الكاتـب : - )           »          فلا غرابة / بقلم نجم حرب (الكاتـب : - )           »          عبد الله اللي ما نسيناه لله (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          يثور البحر (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          لاتتعحب. .فقط اقرء بصمت (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )

يوتيوب  نشامى  شبكة شمر
إعلانات شهرية
صور كبار وابناء الحسين حسين المجلاء شبكة نشامى شمر
شقق الجودر  بالدمام


خواطر شـــــعريه خصص هذا القسم : لأبيات من قصيدة قالها أحد الشعراء أوالشاعرات 000 و لم تكتمل 000

إضافة رد
قديم 14-09-2013   #11


الصورة الرمزية سليمان بن جبيل
سليمان بن جبيل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3653
 تاريخ التسجيل :  12 - 03 - 2013
 أخر زيارة : 26-12-2016 (08:54)
 المشاركات : 1,672 [ + ]
 التقييم :  303
 اوسمتي
درع التميز وسام شاعر متميز 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: الاحتلال



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــــــحــــــر
ليس بغريب عليك هذا التألق المميز
كعادتك تعزف الحرووف على اوتار القلووب الحزينه
فيتعمق بنا الإحساس
وياخذنا سريعا
إليك
ادون الإعجآب
برآئعتك
دمت بحفظ الرحمن


اخي الوافي *الحر* اسم على مسمى وان من الرجال لنددر
ومن الالفاض لنادر كندرة الالماس بسوق المجوهرات فنادراً
ماتسمع فلان امتلك المااسً ولاكن ستسمع كسماعنا لجميل الفاضك
الجميله ممثلةً شخصيتك الراقيه فشكراً لجميل ثنائك الراقي
اسعدني مرورك


 
 توقيع : سليمان بن جبيل



رد مع اقتباس
قديم 14-09-2013   #12


الصورة الرمزية سليمان بن جبيل
سليمان بن جبيل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3653
 تاريخ التسجيل :  12 - 03 - 2013
 أخر زيارة : 26-12-2016 (08:54)
 المشاركات : 1,672 [ + ]
 التقييم :  303
 اوسمتي
درع التميز وسام شاعر متميز 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: الاحتلال



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت مشاعل
صح لسانك

احترامي


اختي الراقيه /بنت مشاعل لاعدمت تواجدك اختي
صح بدنك واسعدك رب العالمين اجل الاحترام لاختي

سعيد بمرورك الراقي


 
 توقيع : سليمان بن جبيل



رد مع اقتباس
قديم 14-09-2013   #13


الصورة الرمزية سليمان بن جبيل
سليمان بن جبيل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3653
 تاريخ التسجيل :  12 - 03 - 2013
 أخر زيارة : 26-12-2016 (08:54)
 المشاركات : 1,672 [ + ]
 التقييم :  303
 اوسمتي
درع التميز وسام شاعر متميز 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: الاحتلال



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجرح
صدق من قال الصمت في حرم الجمال جمال
الله لا يهين راسك يالزميل


الغالي ابو عبدالعزيز الله لايهين راسك يالوافي ابن الوافي
الشاعر العلم ابن جدلان يقول

السكوت ابو الحقايق والكلام مصيبه**كان مابه هرجةً يفخر بها قايلها

الجرح لن اوفيك مقدار ماتستحقه حتى وان اكثرت الحكي
راعي معروف ومعزب ضيوف وبيتاً مفتوح للعلم الغانم
كلللللللللللللللللك وفا يابوعبدالعزيز
كلي فخر بمرورك الكريم


 
 توقيع : سليمان بن جبيل



رد مع اقتباس
قديم 14-09-2013   #14


الصورة الرمزية طـلال الـشـمـري
طـلال الـشـمـري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3740
 تاريخ التسجيل :  14 - 07 - 2013
 أخر زيارة : 24-05-2015 (09:34)
 المشاركات : 79 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ  Saudi Arabia
 الجنس ~  Male
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: الاحتلال



صح لسانك


 

رد مع اقتباس
قديم 14-09-2013   #15


الصورة الرمزية سليمان بن جبيل
سليمان بن جبيل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3653
 تاريخ التسجيل :  12 - 03 - 2013
 أخر زيارة : 26-12-2016 (08:54)
 المشاركات : 1,672 [ + ]
 التقييم :  303
 اوسمتي
درع التميز وسام شاعر متميز 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: الاحتلال



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطلق البخيتان
نوادر

من نادر

بيتين.... لكن يعجز عنهما من الشعراء الفين

((والموت مثل الحياة أطماع ومزارق))حسب قول شاعر الأندلس الداهية

وهنا داهية العصر

حفظه الله وستر عليه ورحم والدينا ووالديه

ابا يوسف

ولاييهون ابو نمش على مجاراته الراقية


""""""""""" خلوني لحالي """""""""""


لييييش يابن بخيتان نخليك لحالك لله لله مانخليك مطاع الا بهالعلم معصي معنا معنا

انا وابو نمش نقول

والله انك مانت بلحالك عزيزوزود وغالي *** انت اشيلك من على راسي واحطك فوق راسي
لان راسي فوق وانته حر يرقب كل عالي *** وانت قبطان السفينه قودها صوب المراسي

لم اجد اجمل من كلمة الغالي وانت غالي يابن بخيتان رحم الله راسً عقبك
يامطلق - والله يرفع من قدرك وييسر لك امرك ولايخلينا من وجودك
وتواجدك بمتصفحي كغيمة المطر لا اخفيك انني انتضرها ولا اهتنيء
وينشرح خاطري الا تحت غيمها
اجل وازكا التحايا


 
 توقيع : سليمان بن جبيل



رد مع اقتباس
قديم 14-09-2013   #16


الصورة الرمزية سليمان بن جبيل
سليمان بن جبيل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3653
 تاريخ التسجيل :  12 - 03 - 2013
 أخر زيارة : 26-12-2016 (08:54)
 المشاركات : 1,672 [ + ]
 التقييم :  303
 اوسمتي
درع التميز وسام شاعر متميز 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: الاحتلال



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طـلال الـشـمـري
صح لسانك



اخوي الغالي طلال الشمري
صح بدنك يالطيب والله لايهينك

اسعدني مرورك


 
 توقيع : سليمان بن جبيل



رد مع اقتباس
قديم 07-12-2013   #17


الصورة الرمزية فواز بن جبيل
فواز بن جبيل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3842
 تاريخ التسجيل :  01 - 12 - 2013
 أخر زيارة : 09-06-2014 (09:15)
 المشاركات : 35 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: الاحتلال



صح اللسانك ابويوسف
أسعدني ردود الجميع
بصراحه تحس انك بدارك هنا
وهذي حقيقه شكرا للجميع وصح اللسان الشعرا كلهم


 

رد مع اقتباس
قديم 24-12-2013   #18


الصورة الرمزية سليمان بن جبيل
سليمان بن جبيل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3653
 تاريخ التسجيل :  12 - 03 - 2013
 أخر زيارة : 26-12-2016 (08:54)
 المشاركات : 1,672 [ + ]
 التقييم :  303
 اوسمتي
درع التميز وسام شاعر متميز 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: الاحتلال



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فواز بن جبيل
صح اللسانك ابويوسف
أسعدني ردود الجميع
بصراحه تحس انك بدارك هنا
وهذي حقيقه شكرا للجميع وصح اللسان الشعرا كلهم

تسلم تسلم اخي فواز وفعلاً انت هنا ينتابك الاحساس بأنك بين ربعك
وبداخل دارك والمثل يقول اقرب من الاكارم تكرم
تقبل احترامي خيوه


 
 توقيع : سليمان بن جبيل



رد مع اقتباس
قديم 04-02-2014   #19
ملاك


الصورة الرمزية كوثرالدندن
كوثرالدندن غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3617
 تاريخ التسجيل :  02 - 02 - 2013
 أخر زيارة : منذ أسبوع واحد (06:00)
 المشاركات : 413 [ + ]
 التقييم :  15
 SMS ~
الحياه كاالشمعه لانعلم متى تنطفى

فلا تنسى ذكر الله
 اوسمتي
درع التميز وسام الإبداع 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: الاحتلال



اعجبتني كثيييييراااا

صح بووووووحك


 
 توقيع : كوثرالدندن



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:17


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

إن جميع ماينشر في المنتدى من أشعار ومشاركات ماهي إلا نتاج أفكار تمثل رؤية كاتبها فقط ولا تمثل رأي المنتدى
(رأيت الحر يجتنب المخازي.. ويحميه عن الغدر الوفاء.. فلا والله مافي العيش خيرٌ.. ولا الدنيا إذا ذهب الحياءُ)
المشرف العام